tirsdag den 2. februar 2010

Hæklede blomster



Fynpigen ville gerne have opskriften på de hæklede blomster, så den kommer her, hvis der er flere der lige mangler den:
Blomst:
Hækl 5 lm, der sluttes til en ring med 1 kædem.

1.omg.: Hækl 3 lm og 17 stgm rundt om ringen, idet der hæles hen over garnenden, så den hæftes. Slut med en kædem i 3. lm.

2.omg.: 1 lm, 1 fm i samme m som kædem *5 lm, spring 2 m over, 1 fm i næste m*. Gentag fra *til* 5 gange, og slut med 5 lm, spring 2 m over, 1 kædem i første fm (=6 buer)

3.omg.: 1 lm (vendem), *hækl i lm-buerne: 1 fm, 1 hstgm, 2 stgm, 1 dbstgm, 2 stgm, 1 hstgm, 1 fm* Gentag fra *til* hele omg. Slut med en kædem i vendem. Bryd garnet.

God fornøjelse.

16 kommentarer:

  1. Tak er kun et fattigt ord, så super super mange tak !! håber flere kan bruge dem *SS*
    Glæder mig til at se hvad du får ud af det flotte farver. !

    SvarSlet
  2. Det var da kun så lidt :o)
    God aften

    SvarSlet
  3. Hvor er dine hæklede blomster bare så fine. Har selv kaster mig ud i spiral-blomster, hvilket har været et ret sjovt projekt :)

    Fin blog du har herinde, glæder mig til at følge med fremover

    Mivs
    http://theresultsofprocrastination.blogspot.com/

    SvarSlet
  4. Hej
    Jeg ledte efter små hælkede blomster, og fandt dem 1000 tak for det. KH lissy
    www.123hjemmeside.dk/lissy-hanne

    SvarSlet
  5. Hvor er det et fint lille mønster, jeg vil starte med et stort sjal i denne fine blomst, Tak

    SvarSlet
  6. Tusinde tak for din super nemme opskrift på blomsterne. Jeg har øvet mig på dem siden igår aftes. Jeg har brugt 2 i forskellige størrelser med en perle i midten, til et hul jeg har fået i min nye hvide tunika. Det ser så flot ud. :)

    SvarSlet
  7. Rigtig søde blomster. Jeg vil også så gerne have opskriften på de blomster med spidser,DMU har på Pinterest. Eller måske kan du sige, hvor jeg kan finde den. Påskehilsen fra Kirsten.

    SvarSlet
  8. Denne kommentar er fjernet af forfatteren.

    SvarSlet

  9. يعرف مالكو السيارات أهمية إجراء فحوصات دورية لصيانة السيارات. سواء كانت وحدة جديدة تمامًا أو سيارة مملوكة مسبقًا خضعت لفحص ما قبل الشراء ، فلا يزال يتعين إحضار سيارتك إلى المتاجر لإجراء فحوصات السيارات بشكل متكرر قدر الإمكان لاكتشاف المشكلات المحتملة قبل أن تزداد سوءًا. هذا يبقيك بعيدًا عن الصداع ويقيك من الإصلاحات باهظة الثمن.

    ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك قائمة فحص لصيانة السيارة قبل إحضار سيارتك للفحص. ستشمل قائمة التحقق هذه جميع الأشياء المهمة التي يجب فحصها للتأكد من أن سيارتك تعمل بكفاءة. سيضمن ذلك النظر في كل شيء وعدم استبعاد أي إجراء مهم.

    أول شيء يجب فحصه هو المظهر الخارجي الذي يمكن ملاحظته بسهولة. بصرف النظر عن الأسباب الجمالية ، تميل بعض مشاكل السيارات السطحية إلى أن تصبح مشكلات كبيرة عند تركها دون علاج. يمكن أن يكون الصدأ ، في البداية ، صغيرًا جدًا ولكنه قد يصبح ضارًا جدًا على المدى الطويل. هذا هو السبب في التأكد من تضمين إصلاح صدأ السيارة في الأشياء التي تقوم بها أثناء الرحلة إلى ورشة هياكل السيارات.
    تحقق أيضًا من الأجزاء الأساسية لسيارتك بما في ذلك الإطارات والمقاعد وأغطية المقاعد وأحزمة الأمان والمرايا الجانبية ومرآة الرؤية الخلفية والزجاج والزجاج الأمامي والمساحات والأضواء وحتى بوق السيارة. هذا للتأكد من أنهم جميعًا في حالة ممتازة في كل مرة تأخذ فيها سيارتك في جولة.
    على الرغم من اعتباره أحد أكثر أجزاء السيارة عملية بسبب الاستخدام المتكرر ، إلا أن فلتر الوقود يميل أيضًا إلى أن يكون الأكثر إغفالًا. نظرًا لأهمية هذه الوظيفة لأنها تمنع الشوائب من انسداد المحاقن ، يجب أيضًا استبدال الفلتر بانتظام كل عامين أو 38500 كيلومتر.
    تأكد من أن مستوى سائل التوجيه المعزز بكميته المثالية لأنه إذا انخفض بشكل كبير ، فقد تواجه صعوبات في التوجيه مما قد يجعل القيادة خطرة.
    تغيير الزيت المنتظم أمر لا بد منه أيضًا. لا يمكن استخدام زيت المحرك ، مهما كان مكلفًا أو موثوقًا به ، إلا إلى حد معين. وبالتالي ، تأكد من فحص الزيت بين الحين والآخر لمعرفة ما إذا كان يحتاج بالفعل إلى التغيير.
    ليس المقصود من البطاريات أن تدوم إلى الأبد. هذا شيء ينساه معظم الناس. لا أحد يريد أن يعلق في مكان مجهول ، لذا تأكد من أن بطارياتك في حالة جيدة وشحنها بين الحين والآخر.
    من بين الأسباب الرئيسية لحوادث السيارات عطل الفرامل والذي غالبًا ما يُعزى إلى عدم القدرة على التحقق من حالة الفرامل. من الناحية المثالية ، يجب تغيير المكابح في حوالي 50 إلى 60 شهرًا أو عند الحاجة.
    مع هذا الدليل ، سوف تتأكد من حصولك على صيانة دورية فعالة للسيارة وتوفير الحماية المثلى لسيارتك. لا تحتاج إلى إنجاز كل هذه الأعمال في وقت واحد خاصة إذا كانت ميزانيتك لا تسمح لك بالقيام بذلك. يمكنك جدولة مهام الصيانة هذه وفقًا لتوفر مواردك ووقتك أو حسب الحاجة الملحة للإصلاح.

    ومع ذلك ، تأكد فقط من طلب المساعدة المهنية عند القيام بأعمال الصيانة لسيارتك. يكمن خطر صيانة السيارة بنفسك في أنك قد تتجاهل بعض مشكلات السيارة التي لا تعرفها تمامًا. يمكن لطاقم المتجر الماهر تحديد ما إذا كان هناك خطأ ما في سيارتك بسهولة وقد يوصيك بخدمة إضافية أو أعمال إصلاح يمكن أن تنقذك من الحوادث أو المشاكل المحتملة في المستقبل.



    صيانة اودي

    صيانة سيارات بورش

    صيانة غياراودي

    ورشة اصلاح سيارات

    SvarSlet
  10. Sinopsis Film Terbaru romantis di tunggu tunggu
    Bikin Makanan untuk bekel anak
    Kekuatan dari Paramecia
    kumpulan hal paling sempit di benua eropa
    Arti Lambang terkenal di eropa
    Kekuatan dari Kozaburo One Piece
    Sinopsis Film romantis di tunggu tunggu

    SvarSlet
  11. replica bags lv replica hermes bag i2d56d5j78 replica bags koh samui replica bags los angeles this hyperlink a1u58m9e44 joy replica bags review replica bags online shopping india find out here g4v82h7u98 replica bags and watches

    SvarSlet

Jeg vil blive rigtig glad for en lille kommentar i ny og næ:0)